حزب كردستان المستقلة
نضالنا هو من أجل كردستان مستقلة
In Kurdish
In English
In Farsi
In Arabic



الأنشطة السابقة

المواد المختلطة


الشعب الكوردي يناضل للحفاظ على هويته القومية و إخراج احتلال فارسي من أراضيها. بقلم عارف باوەجانی الشعب الكوردي يناضل للحفاظ  على هويته  القومية و إخراج احتلال فارسي من أراضيها. بقلم عارف باوەجانی   لاشك فيه أن المتتبع لشؤون المنطقة سيكون لديه تصورمعين بشأنها وخاصة في » اقرأ المزيد ..
كردستان الكبرى بين الحلم والحقيقة .الدكتور أنور ماجد عشقي كردستان الكبرى بين الحلم والحقيقة .الدكتور أنور ماجد عشقي منذ ثلاثة عقود عندما بدأت الندوة في الرياض كان واحد من رواد الندوة مسكونا بكردستان الكبرى ، وكان يحاول إقناعي بذلك ، كنت أعرض عنه وربما كنت أستمهله ، كان الدكتور محمد » اقرأ المزيد ..
هل هناك مستقبل للاتفاقية بين إيران ودول الـ 5+ 1 ديفيد باتريكاراكوس هل هناك مستقبل للاتفاقية بين إيران ودول الـ«5+1»؟ نعم لا بد من النجاح.. لأن البدائل للمنطقة أسوأ مما يمكن تخيله الأحد 16 شهر رمضان 1435 هـ - 14 يوليو 2014 مـ , الساعة: 02:00 رقم العدد [13012] اتجهت خلال » اقرأ المزيد ..
رحلة إلى القبور في أوج الثورة رحلة إلى القبور في أوج الثورةدعوا القبور لأهلها فإن راحتهم تكمن في وحدتكم، و دعوا آثاركم مختفية فإنها تخجل من رؤية تشرذمكم.في الحروب لا تنفع الأخلاق الحميدة و لا النوايا الحسنة و لا المزاودة في الإنسانية و لا الرحمة الرحيمة و لا الشفقة الحميمة و خاصة في » اقرأ المزيد ..
ضرورات الإتفاق الكردي عندما خرج الشعب السوري بجميع فئاته و طوائفه و قومياته مطالباً بالحرية لم يتخلف الشعب الكردي و لو للحظة واحدة عن الخروج مع الجموع إن لم نقل بإنه كان سباقاً لما يسمى اليوم بالربيع العربي و كان الكرد على مر عشرات السنوات لم يتوقفوا يوماً عن المطالبة بحقوقهم القومية » اقرأ المزيد ..
آیا انقلاب آزادیبخشی أحواز به پیروزی نزدیک شده است؟ آیا انقلاب آزادیبخشی أحواز به پیروزی نزدیک شده است؟اشغال وضمیمه کردن سرزمینهای ملل توسط نیروهای اجنبی بهدف سلطه بر ثروت آنها واستفاده سوق الجیشی از اهمیت جغرافیائی سرزمینهایشان، از قرنها پیش معمول بوده، و همراه با اشغال، مبارزه » اقرأ المزيد ..
الكورد و اللاءات المزدوجة الكورد و اللاءات المزدوجةإن الكورد لم يتوقفوا يوماُ عن المطالبة بحقوقهم القومية و سوف يستمرون في المطالبة بحقوقهم المشروعة و سوف تستمر المعارضة السورية أيضاً في المطالبة بحقوقها، و يجمعهم جميعاً شعار إسقاط النظام ، هذا النظام الذي أثبت فشله في إدارة الدولة و » اقرأ المزيد ..
التوافقية أساس توحيد المعارضة السورية التوافقية أساس توحيد المعارضة السوريةإن التفرقة بين أفراد المجتمع سواء أكان مدنياً أم عسكرياً هو أول ما يدفع للفوضى و ذلك بسبب وجود طرف قوي يملك كل شئ و يستقوي بقانون و دستور لا يسري مفعوله إلا على الضعفاء دون أن يشعر و لو للحظة واحدة بوجع و شكوى » اقرأ المزيد ..
خيارات الأسد البقاء أو دمار البلد خيارات الأسد البقاء أو دمار البلدإن النظام السوري بحد ذاته لا يمكن أن يكون جزءاً من الحل، لأنه جزءٌ من المشكلة، وأن استراتيجيته الوحيدة تتمثّل في البقاء في السلطة. تتميز هذه المرحلة بالكثير من المراهنات الإستراتيجية المرتبطة بالتنافس الإقليمي والدول » اقرأ المزيد ..
بعد العرب و المسلمين، من بقي للسوريين؟ بعد العرب و المسلمين، من بقي للسوريين؟ما الذي يتوقعه الشعب السوري من أمين عام جامعة الأنظمة العربية و هو من نتاج أنظمة قمعية جائرة و هو من تربى تربية الطغاة و أكل من مأكولاتهم و شرب من وعائهم ؟ماذا يتوقع الشعب السوري من رئيس لجنة المراقبين العرب » اقرأ المزيد ..
النظام السوري و الديمقراطية النظام السوري و الديمقراطية(تباشير الحرية)في الحياة يكون الشعب و الحرية توأمان متلازمان، فلا قيمة لشعب يعيش في وطن بلا حرية، و لا قيمة لحرية في وطن بلا شعب.فالحرية هي عبارة عن إمكانية الفرد على إتخاذ القرار دون ضغط أو إكراه أو تدخل من أحد لتحديد مسار القرا » اقرأ المزيد ..
ناسیونالیسم علیه پان ایرانیسم: آغاز یک قرن نوزدهم جدید! (شرحی بر احوال مغرضانه ی ناسیونالیسم علیه پان ایرانیسم: آغاز یک قرن نوزدهم جدید!(شرحی بر احوال مغرضانه ی "پان ایرانیسم" و رویدادهای ارومیه)(بخش اول)بقلم : علی زیرکملیت در مقابل امتایرانگرایان بر این باورند, که خسی بر در پادشا » اقرأ المزيد ..
لزوم طرح شعار استقلال در شرق کردستان لزوم طرح شعار استقلال در شرق کردستاننویسندە ندا کردی : زمانیکە سخن از نیاز و ا همیت استقلال کوردستان بە میان می آید ،بایستی ابتدا نظری بە حقوق اولیەوطبیعی هر انسانی داشته باشیم، از حقوق اولیه هر انسان وبە تبع آن هر ملتی حق تعیین سر نوشت است » اقرأ المزيد ..
ایا کردها میتواند در اینده ایران با این حزبها و دیدگاهها ائتلاف کند و به سر برد. ایا کردها میتواند در اینده ایران با این حزبها و دیدگاهها ائتلاف کند و به سر برد. عارف باوه‌جانیترجمه‌ به‌ فارسی ئه‌ستێره‌ کرماشانیانوقت که خبری میشنوم و حس میکنم به نوعی به خاکم و سرزمینم در ارتباط است » اقرأ المزيد ..
جنوب سودان هم مستقل شد، ملتهاي تحت اشغال ايران كي؟ محمود احمد أحوازي جنوب سودان هم مستقل شد، ملتهاي تحت اشغال ايران كي؟محمود احمد أحوازي امروز جمهوري جنوب سودان بعنوان كشوري مستقل پرچم خود را برأفراشته کرد وبعنوان پنجاه وچهارمین کشور عضو اتحاد کشورهای افریقایی، عضویتش پذیرفته گردی » اقرأ المزيد ..
جبهه دمکراتیک مردمی ملت عرب احواز پیام به ملل تحت ستم غیر فارسدوستان مبارز، رهبران سازمانهای سیاسی ملل تحت ستم در ایران، کادرها وهواداران سازمانها، فرزندان قهرمان ملتهای غیر فارس، رزمندگان کرد، ترک آذری، بلوچ، ترکمن وهمه مبارزان راه آزادی در تمامی مناطق اشغالی ملتها، در این مرحله حسا » اقرأ المزيد ..
أرجو نشر هذا البيان الصحفي، هو موقف حزبنا لهذه الاضطرابات في كردستان. حزب الاستقلال لكردستان، ويحذر من تدخل نظام الملالي في طهران ، والعثمانيين في أنقرة، والنظام في سوريا.ونحن نفترض أن النظام الارهابي في طهران وأنقرة ودمشق والفاشية العربية القديمة والجديدة حركة عنصرية في العراق شاركو » اقرأ المزيد ..
اولین کونگره حزب سه ربه ستی کردستان با شرکت صدها حزب و گروه و شخصیتهای برجسته کردستان و دنیا به کار سه روزه خود پایان داد. بیان نامه شماره یکم پایانی کونگره حزبی پ س ک اولین کونگره پارتی سه ربه ستی کردستان با شرکت صدها حزب و گروه و شخصیتهای برجسته کردستان و دنیا به کار سه روزه خود » اقرأ المزيد ..
 
■ حقوق وأذونات حقوق الطبع والنشر

في بعض الأحيان قد نشرت الصور والفيديو وحشية الجرائم الإيرانية بحق الشعب الكردي في مواقعنا، والسبب في ذلك هو جعل العالم رد فعل ضد النظام الإيراني، للأسف أحيانا الصور وأشرطة الفيديو والتي تؤثر على الأطفال لدينا، لذلك هو شرط بالنسبة لك، عند نسخ هذه المواد من موقعنا على الانترنت للتأكد من عدم بيينغ أظهرت أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.

 
■ معلومات الاتصال
معلومات الاتصال
 
■ وصلات سريعة للملاحة
وصلات سريعة للملاحة