حزب كردستان المستقلة
نضالنا هو من أجل كردستان مستقلة
In Kurdish
In English
In Farsi
In Arabic



الأنشطة السابقة

المواد المختلطة


رسالة التهنئة الرئيس المنتخب دونالد ترامب.لقاء بين ممثل من الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة الأمريكية في الخارج وحزب سربستي كوردستان و
لقاء بين ممثل من الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة الأمريكية في الخارج وحزب سربستي كوردستان  :
صورة
في يوم الجمعة 18 نوفمبر 2016 تم عقد اجتماع بين حزب سربستي كوردستان  PSK وممثل عن الحزب الجمهوري في الخارج ، وذلك في منزل السيد عارف باوه جاني رئيس حزب سربستي كوردستان في مدينة أوسلو، النرويج.
١/   حيث سلم رئيس حزب سربستي كوردستان السيد عارف باوه جاني رسالة تهنئة لممثل الحزب الجمهوري الى الرئيس المنتخب السيد دونالد ترامب وركز فيها على ان يبدي الرئيس الاهتمام بالوضع الكردي وخصوصا كورد كوردستان المحتلة من ايران  وقد تسلم السيد راسموسن الرسالة بصفته زعيم الجمهوريين في النرويج .

٢ / تخلل الإجتماع نقاش واسع حول وضع كوردستان والشرق الأوسط ككل

٣ /  ابدى الطرفان رغبتهما بٱيجاد علاقة متينة وعملية في المستقبل

وتخلل الإجتماع عشاء كوردي وحوار مهم وبقضايا مهمة بعد الجزء الرسمي.

 

لجنة الإعلام لحزب سربستي كوردستان

 

رسالة التهنئة

عزيزنا :  الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

بصفتي رئيس حزب سربستي كوردستان (P S K) وهو حزب سياسي لكوردستان المحتلة من طرف   الإيران وباسمي وباسم قيادة وقواعد حزبنا نتوجه لكم برسالة التهنئة هذه بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية ومن خلالكم نهنئ الحزب الجمهوري ايضا .

وقد أسعدنا نتيجة الانتخابات كشعب كوردي وكل الشعوب الأخرى الذين يعيشون تحت نير استبداد النظام الإسلامي الإيراني. ولذلك، فإننا نود بشدة ان تصبح صديقا جيدا للشعب الكوردي في جميع اجزاء كوردستان ، كما ونتطلع الى اهتمامكم الخاص للشعب الكوردي في كوردستان ايران . لقد اثبتت الوقائع ان التعاون الأميركي الكوردي في السابق والآن التشارك في الحرب ضد الأرهاب وخاصة داعش في كل من العراق وسوريا والوقائع تؤكد بأن الكورد هم حلفاء واصدقاء جيدين للولايات المتحدة في الشرق الآوسط

السيد الرئيس

من خلال دعمكم للشعب الكوردي الذي يعاني الويلات تحت الحكم الإيراني ، نثق بأن النتائج ستكون ايجابية جدا كما هي تجربتكم مع حكومة اقليم كوردستان العراق .

 

كلنا نتأمل دعمكم للشعب الكوردي لتصبح امة حرة وتحكم نفسها بنفسها

 

مع أحر تحياتي

عارف باوەجاني .

رئیس حزب سربستي كوردستان  P S K

الكاتب : عارف باوەجانی
التاريخ: : 2016-11-19 04:06:43
هذه المادة : 976 تم قراءة
 
 
■ حقوق وأذونات حقوق الطبع والنشر

في بعض الأحيان قد نشرت الصور والفيديو وحشية الجرائم الإيرانية بحق الشعب الكردي في مواقعنا، والسبب في ذلك هو جعل العالم رد فعل ضد النظام الإيراني، للأسف أحيانا الصور وأشرطة الفيديو والتي تؤثر على الأطفال لدينا، لذلك هو شرط بالنسبة لك، عند نسخ هذه المواد من موقعنا على الانترنت للتأكد من عدم بيينغ أظهرت أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.

 
■ معلومات الاتصال
معلومات الاتصال
 
■ وصلات سريعة للملاحة
وصلات سريعة للملاحة