حزب كردستان المستقلة
نضالنا هو من أجل كردستان مستقلة
In Kurdish
In English
In Farsi
In Arabic



الأنشطة السابقة

المواد المختلطة


بدعوة رسمية من الحزب الجمهوري وفد رفیع المستوی من حزب سربستی کوردستان يشارك في مراسيم الذكرى السنوية لاستقلال الولايات المتحدة الامريكية.
بدعوة رسمية من الحزب الجمهوري وفد رفیع المستوی من حزب سربستی کوردستان يشارك في مراسيم الذكرى السنوية لاستقلال الولايات المتحدة الامريكية.

صورة

اقامت الجالية الامريكية  في العاصمة النرويجية اوسلو يوم الاثنين الثاني من تموز الجاري احتفالا جماهيريا بمناسبة الذكرى 241 لاستقلال بلادهم. وتلبية للدعوة الرسمية التي تمت توجيهها لقيادة حزب سربستی کوردستان( حزب استقلال كوردستان)  شارك السيد عارف باوجاني رئيس الحزب يرافقه السيد شيركو بالاني عضو قيادة الحزب في الاحتفالية المذكورة ، حيث قدم الوفد التهاني بالمناسبة للحزب الجمهوري والجالية الامريكية في اوربا والشعب الامريكي الصديق. وتم استقبال وفد حزب استقلال كوردستان بالحغاوة والتكريم من قبل اللجنة العليا المنظمة للاحتفالية.

وعلى هامش حضور الاحتفالية عقد وفد الحزب عدة لقاءات مع وفد الحزب الجمهوري فضلا على ممثلي الحزب الديمقراطي و منظمات مختلفة بالاضافة الى اللوبي الامريكي في النرویج والدول الاسكندنافية بشمال اوربا ، حيث اعربت تلك الجهات عن سرورها لاستمرار العلاقات مؤكدة على ضرورة استمرارالتواصل بين الجانبين.

يذكر ان الولايات المتحدة الامريكية قررت في السابع من نيسان من عام 1776 اي قبل 241عاما الانفصال عن بريطانيا العظمى واعلنت استقلالها عبر بلاغ خاص.

المركز الاعلامي لحزب سربستی كوردستان

 

الكاتب : المركز الاعلامي لحزب سربستی كوردستان
التاريخ: : 2017-07-02 11:20:29
هذه المادة : 430 تم قراءة
 
 
■ حقوق وأذونات حقوق الطبع والنشر

في بعض الأحيان قد نشرت الصور والفيديو وحشية الجرائم الإيرانية بحق الشعب الكردي في مواقعنا، والسبب في ذلك هو جعل العالم رد فعل ضد النظام الإيراني، للأسف أحيانا الصور وأشرطة الفيديو والتي تؤثر على الأطفال لدينا، لذلك هو شرط بالنسبة لك، عند نسخ هذه المواد من موقعنا على الانترنت للتأكد من عدم بيينغ أظهرت أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.

 
■ معلومات الاتصال
معلومات الاتصال
 
■ وصلات سريعة للملاحة
وصلات سريعة للملاحة