حزب كردستان المستقلة
نضالنا هو من أجل كردستان مستقلة
In Kurdish
In English
In Farsi
In Arabic



الأنشطة السابقة

المواد المختلطة


ردا على علي نوري زاده ومن يشاطره اللفکر عارف باوەجانی

 

ردا على صورةعلي نوري زاده ومن يشاطره الفکر 

https://www.youtube.com/watch?v=KdIL-z3SwBU&feature=youtu.be

من عارف باوجاني 
في احدى لقاءاتكم التلفزيونية ، تطرقتم الى مقابلتي مع مجلة (ايران بوست) وكذلك الى برنامج (همسايةالاخبارية) وادعيت ، انني قلت ان الكورد ليسوا بمواطنين ايرانيين ، ولذلك اقشعر بدنك واصيبت بالهيستريا وعلا انينك وارتفعت آهاتك. 
لذلك اود ان اوضح وجهة نظري بشأن ادعائتكم عبر النقاط التالية : 
1-جميع المؤرخين الكورد والعرب وفي العالم ، لايختلفون بل يؤكدون على ان الشعب الكوردي تم تقسيمه بين اربع دول محتلة بناءا على صفقات واتفاقيات مجحفة خلف الكواليس واحدى الدول المشاركة في تلك الصفقات السيئة الصيت هي ايران التي هيمنت على جزء من ارض شعب كوردستان بالقوة وبسلب ارادته ، اذن لماذا القفز على الحقائق التاريخية والمحاولة لتشويهها وتزييفها والسعي عبر قناتكم الخاصة المربحة ان تكتبوا تأريخا جديدا مزيفا وتعدوا ابناء شعبنا الكوردي ايرانيون!!!
2-افتيني ياسيادة نوري زاده ، ماذا كان نصيب ابناء شعبي الكوردي في العقود الماضية من تأريخ وسلطة بلدكم وانظمته السابقة والحالية المليئة بالجرائم والحروب والقتل والدمار والسلب والنهب ، سوى اعواد المشانق والدمار والفقر والجهل في المناطق الكوردية ، كي تدعي ان ايران بلا كورد لايعني شيئا والكورد بلا ايران ليس لهم معنى؟؟؟ 
3-ماذا دهاك ولم اصبت بداء العظمة ، ، واين قوتك ونفوذك؟ كم من الايرانيين من ابناء وطنك يؤيدوك ويتبعوك كي ترى نفسك افضل واكبر من قيادات مناضلة ومشرفة كوردية من امثال كاك مصطفى وكاك عبدالله وكاك حسن وكاك خالد؟ هؤلاء القادة المناضلين العظام لهم قاعدة جماهيرية كبيرة يعدون بالملايين تمتد من ايلام الكوردستانية مرورا بكرماشان وسنندج ومهاباد حتى اقصى نقطة من محافظة ارومية فضلا على الاف الشهداء وعوائلهم ولهم تأريخ مشرف في وطنهم كوردستان. ينبغي عليك ، ان لاتستغل احترام هؤلاء القادة لك و تتوهم بانهم تلاميذ عندك ومتى ماشئت ،ان تملي عليهم ماتريد. 
4-أسفي وعتبي على القادة الكورد في شرق كوردستان الذين يكنون لك ولأمثالك الود والاحترام و وضعوا امكانياتهم الاعلامية بين يديك لترى نفسك اكبر من حجمك و ان تصاب بالهلع والهستيريا عندما تستمع لمصطلح استقلال كوردستان.
لكن سيادة نوري زاده.. 
عليك ان تعي ، ان من اصبحت لهم بوقا دعائية ، هم اليوم يدعمون وبشكل كامل استقلال شرق كوردستان والاجزاء الاخرى ، والدليل على ذلك هو ان جميع الاحزاب الكوردية في شرق كوردستان يدعمون وبقوة عملية الاستفتاء والاستقلال في جنوب كوردستان ، وفي مضمون رسائلهم الداعمة اشاروا الى انه يحدوهم الأمل في ان تسنح لهم فرصة مماثلة في شرق كوردستان. 
5-تدعي ان الاشخاص الصغار يتحدثون عن الامور الصغيرة ، هل عرفت كم انت صغير عندما تحاول ان تتنكر وتتهرب من حقوق شعب عريق في المنطقة نفوسه يعادل 55 مليون نسمة ويعيش 12 مليون منهم تحت احتلال وهيمنة الامبراطورية الفارسية؟ 
سمعتكم مرات ومرات تستهزء بالشعب العربي في الاحواز وقائدهم الشهید الشیخ خزعل، والشعب البلوشي والشعوب المحتلة الاخرى في ايران ، اعرفت الان من هو الصغير ومن هو الكبير؟ 
6-الجميع يعلم انك تتسلم مبالغة مالية طائلة من الدول العربية والاوربية والولايات المتحدة تحت عنوان مشروع تنمية الديمقراطية في ايران ولمركزك (مركز الدراسات العربية والايرانية) ، لكنك تنفق تلك الاموال لتقوية نفوذ وامتداد الامبراطورية الفارسية في المنطقة. 
ربما تدعي لا ، لو كان ليس كذلك ، فكيف تمتلك لوحدك قناة فضائية ، وعشرات الاحزاب الكوردية والقوميات الاخرى الرازخة تحت الاحتلال الايراني ، لم يكن بمقدورهم لحد الان من ان تمتلك قناة فضائية كفضائيتكم؟
سيادة نوري زاده .. الدول العربية والشعوب المحتلة في المنطقة على دراية تامة و اصبحت على يقين اليوم انه متى واين ما وجدت سلطة قوية تحت مسمى ايران وبمضمون فارسي ، فأن تلك السلطة ستشكل تهديدا وخطرا على السلام والاستقرار في الشرق الاوسط ، عليك ان تبدد احلامك وان لاتحلم بالتأريخ الايراني المعاصر.
7-اليوم الشعب الكوردي والشعوب المحتلة الاخرى في المنطقة يستعدون ويعدون العدة لأي حدث طارئ في المنطقة كي تعلن كل قومية استقلالها كما حدث في دول الاتحاد السوفيتي السابق ، لم يعد الشعب الكوردي والشعوب المحتلة الاخرى يصدقوا ادعائاتكم الزائفة ولم تعد تنطلي عليهم اكذوباتكم ، تدعي انك تأمل ان يكون القائد الكوردي الفلاني رئيسا لأيران او وزيرا في المستقبل ، لكن عليك ان تعلم ، ان القضية الكوردية ليست قضية تسنم مناصب وهمية ، الجميع رأى ماحدث في العراق الجديد و ماذا كانت نتيجة المشاركة الوهمية للكورد في المناصب وماهي حجم الاخطار والتهديدات التي تلتها ، قضيتنا هي اننا قومية نختلف عن قوميتك ونسعى من اجل ان نكون مستقلين واسياد على انفسنا وان يكون لنا كيان خاص بنا كما للقوميات الاخرى في المنطقة والعالم. 
8-لو انك تعتقد انني والملايين من الكورد نخطأ عندما لانعد انفسنا ايرانيين ، انا على استعداد للقيام بمناظرة تلفزيونية على الهواء معك ، سواء باللغة العربية او لغة اخرى في اية نقطة من العالم تراها مناسبة ، كي نتناقش بشأن الموضوع وليكن المشاهدين هم الحكماء والفيصل في الامر. اتمنى ان تعلن استعدادك لتلك المناظرة والا تحاول يائسا ان تكتب تاريخا جديدا عبر قناتكم. 
9-انت ومن يشاطرك الفكر شوهتم التأريخ السياسي والثقافي والاجتماعي لشعوب المنطقة ، تكتبون وتدونون التاريخ على مزاجكم وحسب اهوائكم ومصالح قوميتكم ، لذلك لانريد ان تعرضوا ماكتبت اقلامكم المأجورة الزائفة انموذجا لنا ، الحمد لله شعبنا اليوم يمتلك مئات المؤرخين والعباقرة وحملة شهادات عليا في مجال التأريخ وتمكنوا من ان يخطوا خطوات كبيرة في البحث و تدوين الحقائق التاريخية وكتابة التأريخ الحقيقي لشعبهم وشعوب المنطقة. 
10-في الختام اود ان انبهك ، انني لست مستعدا ان اجيبك او الرد عليك بلغتك التي تستعبد بها الشعوب الاخرى وتتنكر لحقوقهم ، انا لست بالضد من اية لغة ، لكن انت والمعممين من امثالك الذين تسمون لغتكم بالفارسية و 90% منها هي مفردات مقتبسة من اللغات العربية والكوردية والبلوشية وتحاولون ان تستهزئون بشعبنا ، نحن ايضا سنحاول ان نمسخ و نقطع جذور تلك اللغة المزيفة من تأريخ شعبنا ، آملا ان تكون اللغة الثانية في الدولة المستقلة الكوردية في شرق كوردستان هي اللغة الانجليزية.
النصر والرفعة للنضال التحرري ولأستقلال شعبنا من الاحتلال الايراني
عارف باوجاني 
رئيس حزب استقلال كوردستان 
1/9/ 2017


الكاتب : ناوەندی ڕاگەیاندنی پارتی سەربەستیی کوردستان
التاريخ: : 2017-09-02 05:52:28
هذه المادة : 100 تم قراءة
 
 
■ حقوق وأذونات حقوق الطبع والنشر

في بعض الأحيان قد نشرت الصور والفيديو وحشية الجرائم الإيرانية بحق الشعب الكردي في مواقعنا، والسبب في ذلك هو جعل العالم رد فعل ضد النظام الإيراني، للأسف أحيانا الصور وأشرطة الفيديو والتي تؤثر على الأطفال لدينا، لذلك هو شرط بالنسبة لك، عند نسخ هذه المواد من موقعنا على الانترنت للتأكد من عدم بيينغ أظهرت أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.

 
■ معلومات الاتصال
معلومات الاتصال
 
■ وصلات سريعة للملاحة
وصلات سريعة للملاحة