حزب كوردستاني وحيد ، حزب سربستي كوردستان يشارك في مؤتمر امستردام لحزب تحالف الليبرالي الديمقراطي الاوربي. حزب كوردستاني وحيد ، حزب سربستي كوردستان يشارك في مؤتمر امستردام لحزب تحالف الليبرالي الديمقراطي الاوربي.صورة

 

ضمن النشاطات والعلاقات الدبلوماسية لقيادة حزبنا مع الاحزاب العالمية ، رئيس حزب سربستي كوردستان يشارك وبشكل رسمي في الندوات والمؤتمرات العالمية ، حيث شارك الاستاذ عارف باوجاني رئيس الحزب وبناء على دعوة رسمية ،  في المؤتمر 38 لحزب اليانس الليبرالي الديمقراطي الاوربي الذي عقد للفترة ما بين 1 الى 3 من كانون الاول 2017 في العاصمة الهولندية امستردام.

وحضر المؤتمر خمسة رؤساء وزراء والعشرات من البرلمانيين وقيادات احزاب وشخصيات دبلوماسية في دول الاتحاد الاوربي ، وشارك حزب سربستي كوردستان كحزب كوردستاني وحيد في المؤتمر المذكور.

يذكر ان الحزب يعمل ومنذ سنوات لبناء علاقات ودية مع الاحزاب والقوى السياسية في دول الاتحاد الاوربي والعالم واصبح محل ثقة الحركة الليبرالية العالمية ، حيث كان مشاركة رئيس حزبنا في مؤتمر امستردام امتداد لمشاركاته في المؤتمرات الدولية السابقة.

وقد عقد رئيس حزب سربستي كوردستان خلال فترات الاستراحة لجلسات المؤتمر عدة لقاءات مع رؤساء احزاب سياسية ومسؤولين حكوميين في دول الاتحاد الاوربي وتطرق خلال تلك اللقاءات الى آخر مستجدات القضية الكوردية فضلا على الاوضاع الراهنة في شرق كوردستان الذي يعيش فيه 12 مليون انسان في ظل انتهاكات صارخة لحقوقهم العادلة.

ومن جانبهم استمعت الشخصيات المذكورة الى الامور والقضايا التي تحدث عنها    باوجاني ، مشيدين بجهود رئيس حزب سربستي كوردستان في دعم الحركة الليبرالية في كوردستان ، مؤكدين على استعدادهم للتعاون مع الحزب ، حيث تمت توجيه دعوات للاستاذ باوجاني للقيام بزيارات واجراء لقاءات مع قادة الاحزاب المشاركة في مؤتمر امستردام.

جدير بالذكر شارك ممثلي عدة دول عربية ودول من اسيا وافريقيا كضيوف في المؤتمر المذكور واجرى باوجاني لقاءات معهم كل على حدة.

المركزالاعلامي لحزب سربستي كوردستان

4/12/2017

الصور    

https://www.facebook.com/mallperi.psk/posts/1641995272534484?notif_id=1512473892110004&notif_t=like_tagged
ڕێکه‌و 2017-12-05 06:18:08
به‌شی ( خبار )