حزب كردستان المستقلة
نضالنا هو من أجل كردستان مستقلة
In Kurdish
In English
In Farsi
In Arabic



الأنشطة السابقة

المواد المختلطة


حزب سربستي كوردستان يعقد اجتماعا موسعا (بلونوم) ويناقش انتفاضة فی شرق الکورردستان وجمیع الشعوب فی منطقة..
 

حزب سربستي كوردستان يعقد اجتماعا موسعا (بلونوم) ويناقش انتفاضة فی شرق الکورردستان وجمیع الشعوب فی منطقة..

 صورة

عقد حزب سربستي كوردستان  يوم الاثنين  31/12/2017 اجتماعا موسعا برئاسة الاستاذ عارف باوەجاني رئيس حزب، و اعضاء مجلس قيادة الحزب وبحظور مسؤولي الاجهزة الحزبية المختلفة وبالاخص مسؤولي تنظيمات الداخل وعدد من المستشارين.

وتم في الاجتماع (بلونوم) الذي استغرق زهاء ست ساعات متواصلة بحث اهم التطورات الراهنة في ايران وبالاخص انتفاضة الشعوب الايرانية وتمت مناقشة القضايا التالية:

1-    بحث ومناقشة الانتفاضة الجماهيرية في ايران وبالاخص في مدن شرق كوردستان وسبل تفعيل نشاطات الخلايا التنظيمية السرية في داخل البلاد مع التاكيد على وضع خطط خاصة بالعودة الى كوردستان في حال سقوط النظام.  كما تم توزيع المهمات المستقبلية على اجهزة الحزب والمصادقة عليها باكثرية الاراء.

 

2-   وجه الاجتماع دعوات الى الجماهير الكوردية في شرق كوردستان   وبالاخص لجماهير كرماشان العاصمة ولورستان الصمود وموكريان العاصمة القومية وسنة (سنندج) البطلة وهورامان جنة كوردستان و ارومية قلعة النضال وايلام العاصمة الاقتصادية لشرق كوردستان ، للمشاركة بحذر في الانتفاضة الشعبية مع وضع الأمور التالية بنظر الاعتبار:

 

أ – المشاركة في الانتفاضة الجماهيرية  بحذر وعدم الوقوع تحت مرمى رصاص الغدر والحقد التي تسعى الى ايقاع ضحايا بين المنتفضين ، وان لايكونوا جزء من الصراعات ، والأكتفاء بالسعي والمشاركة في طرد المحتلين من ارض كوردستان.  

ب- دعا الاجتماع الجماهير الكوردية في شرق كوردستان ، ان يحافظوا على الممتلكات العامة والاجهزة الادارية التي تعد ثروة وطنية والوقوف بوجه اية عمليات تخريبية وبالاخص الحفاظ على الوثائق التي تخص الحياة المعيشية للمجتمع وكذلك الحفاظ على جميع وثائق النظام والاجهزة القمعية له.  

3-   مناقشة ومراجعة نشاطات مكتب علاقات حزب سربستي كوردستان مع الاحزاب والقوى السياسية الكوردستانية والاجنبية ، وتقديم اقتراحات من قبل الحضور لتعزيز  تلك العلاقات واتخاذ القرارات المناسبة ازائها.

4-بحث ومناقشة كيفية أعادة تنظيم القوة العسكرية لحزب سربستي كوردستان وتطوير قوات البيشمركة من حيث التدريب والتجهيز و بناء جسور التواصل بين اجهزة الحزب مع الاحزاب الشقيقة الاخرى ، وتقرر تكليف الرفيقين (رهند مريواني) و(اراس باوجاني) المتخصصين بالشؤون العسكرية مهمة تنظيم قوات البيشمركة واعدادها وتقديم تقرير بهذا الصدد لقيادة الحزب.

5-حدد الاجتماع زمان ومكان عقد المؤتمر الثالث لحزب سربستي كوردستان

6-في ختام الاجتماع تم مناقشة اختيار عضو احتياط  لعضوية قيادة الحزب بدلا عن احد اعضاء قيادة الحزب الذي يعاني من مرض مزمن منذ فترة طويلة واستمرار رقوده في المستشفى للعلاج ، حيث تم اختيار الرفيق (سالار جوانرويي) عضوا لقيادة حزب سربستي كوردستان لملئ ذلك الفراغ.

اختتم الاجتماع بعد ستة ساعات من البحث والمناقشات المستفيضة و تم تكليف قيادة الحزب بتنفيذ قرارات الاجتماع.

 

                                     المركز الاعلامي لحزب سربستي كوردستان

                                                 في 31/12/2017

الكاتب : المركز الاعلامي لحزب سربستي كوردستان
التاريخ: : 2017-12-31 13:44:33
هذه المادة : 419 تم قراءة
 
 
■ حقوق وأذونات حقوق الطبع والنشر

في بعض الأحيان قد نشرت الصور والفيديو وحشية الجرائم الإيرانية بحق الشعب الكردي في مواقعنا، والسبب في ذلك هو جعل العالم رد فعل ضد النظام الإيراني، للأسف أحيانا الصور وأشرطة الفيديو والتي تؤثر على الأطفال لدينا، لذلك هو شرط بالنسبة لك، عند نسخ هذه المواد من موقعنا على الانترنت للتأكد من عدم بيينغ أظهرت أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.

 
■ معلومات الاتصال
معلومات الاتصال
 
■ وصلات سريعة للملاحة
وصلات سريعة للملاحة