لجنة السويد لحزب سربستي كوردستاني تعقد مؤتمرها في مدينة فيستروس السويدية

لجنة السويد لحزب سربستي كوردستاني تعقد مؤتمرها في مدينة فيستروس السويدية







عقدت لجنة السويد لحزب سربستي كوردستان مؤتمرها الثالث في مدينة فيستروس السويدية يوم الثلاثاء الثامن عشر من شباط 2018.



افتتح المؤتمر بقراءة نشيد اي رقيب ، ومن ثم رحب السيد عزم سهرابي نيابة عن لجنة السويد لحزب سربستي كوردستان بالحضور مقدما نبذة مختصرة عن عقد مؤتمرات الحزب في السويد.



بعدها القى السيد عارف باوجاني رئيس الحزب كلمة استهلها بالتهنئة بمناسبة الذكرى الثانية عشر لتأسيس الحزب مشيرا الى المسيرة النضالية لحزب سربستي كوردستان خلال السنوات الماضية وتضمنت كلمته عدة محاور اهمها  التطورات الحاصلة على مسيرة الحزب على مستوى المنظمات والاحزاب السياسية الكوردستانية والعالمية ، مشيرا الى ان الحزب يناضل من اجل الاستقلال وليس تطوير عواصم المحتلين.



وفي جانب اخر من كلمته تحدث عن علاقات الحزب مع الاحزاب والتنظيمات الليبرالية العالمية ، مؤكدا على ضرورة التكاتف و وحدة موقف الاحزاب والقوى السياسية الكوردستانية لمواجهة التحديات التي تواجه الشعب الكوردي. 



وفي ختام المؤتمر افتتح باب الترشيح لأختيارمسؤول واعضاء لجنة السويد لحزب سربستي كوردستان حيث تم اختيار السيد اراس باوجاني مسؤولا عن لجنة الحزب في السويد و سفين كرمي نائبا لمسؤول اللجنة ومسؤولا عن تنظيمات مدينة كارلستاد وعزم سهرابي عضوا في اللجنة ومسؤولا لتنظيمات فيستروس وماكوان ميرازيي عضوا في اللجنة ومسؤولا لتنظيمات مدينة اوربرو وموسى رحماني عضوا في اللجنة ومسؤولا عن تنظيمات الناشطين والشبيبة والطلبة.



كما تم اختيار كل من نوزاد احمدي مسؤولاعن تنظيمات العاصمة السويدية ستوكهولم  وسالار دالاهو مسؤولا عن تنظيمات يوتوبوغ و فرشاد سعيدي مساعدا لتنظيمات فيستروس.



 
ڕێکه‌و 2018-02-26 11:29:13
به‌شی ( الأنشطة )