العربی بيان تأسيس التحالف ليبرال زاغروس

 


العربی : بيان تأسيس التحالف ليبرال زاغروس

 




للرأي العام في العالم!

لأفكار الأمم المحتله منزقبل ايران و نظام الحكم الشوفيني الإيراني الفارسي المحتل!

يسعدنا أن نعلن ذلك ؛ بعد أشهر من الاتصالات وتبادل وجهات النظر وعقد اجتماعات مشتركة لتشكيل تحالف يمكن أن يكون منصة لتوحيد الدول غير الفارسية في إيران ، للتعاون السياسي والدبلوماسي والثقافي لمواجهة السياسات الشوفينية لاحتلال الإيراني . في الماضي والحاضر والمستقبل ، ثلاث منظمات سياسية تابعة لثلاث دول كردية من شرق كردستان ، الأمة العربية للأحواز كاسبين تمكنا من تشكيل وإعلان تحالف جديد باسم "تحالف زاغروس الليبرالي".

هذه المنظمات الثلاث هي:

1- حزب سربستي كوردستان، من شرق الكوردستان

2- حزب الليبراي الأحوازي

3- حزب الديمقراطي الكاسبياني (الکیلکیه).

الغرض من تشكيل هذا التحالف ليس العداء والمعارضة مع أي أمة ، بما في ذلك الأمة الفارسية. بل نسعى إلى العمل من أجل تحقيق حقوق دولنا سلميا وفي إطار المبادئ والقوانين الدولية.

على مر التاريخ اضطهد حكام إيران دولنا ، واحتلت أراضينا ونُهبت ثرواتنا ومواردنا السرية ، وحاولوا تشويه تاريخنا وماضينا ، واتبعوا سياسة الإنكار والعنصريه ضدنا.

في إطار تحالف زاغروس ، نعتزم إخراج المحتلين من أرضنا ، وتحرير أمتنا من براثن الأجانب

لا يقتصر هذا التحالف على هذه الأحزاب الليبرالية الثلاثة ويرحب بالمنظمات السياسية للدول الأخرى في المنطقة التي لديها سياسة ديمقراطية وطنية أو ليبرالية ، أو تؤمن بمثل هذا التعاون والتحالف.

لماذا تم اختار اسم زاغرس؟

اعتبرنا أنه من الضروري اختيار اسم مناسب لهذا التحالف حتى يظهر ليس هنالك ارتباط جغرافي من تلك الدول بأي شكل من الأشكال مع الجغرافيه إلايرانيه ، وفي نفس الوقت كان اسمًا رمزيًا وشائعًا لدول الجوار في المناطق التي تسمى إيران اليوم.

تقع معظم هذه الدول في سلسلة جبال زاغروس ، أو بالقرب من تلك السلسلة الجبلية. وهذا يعني أن سلسلة الجبال التي بدأت من كردستان تغطي أجزاء كثيرة من حدود الدول المختلفة وتعطيها جذورًا مع آلاف السنين من تاريخ الجوار والروح المتناغمة والسلام والهدوء.

وبناءً على ذلك ، فإن زاغروس هو الاسم المناسب ومركز توحيد جميع الدول في المنطقة.

استراتيجية التحالف

تشكل الشؤون الأساسية والاستراتيجية الحالية لهذا التحالف بداية علاقة مشتركة مع دول مهمة في المنطقة والعالم ، مثل الدول الأوروبية والولايات المتحدة والشرق الأوسط ومنظمات العالم الليبرالي.و اسرائيل

من أجل كسب دعم سياسي وإنساني وإعلامي للدول المظلومة في إطار هذه الحدود القسرية و المصطنعه المسماة إيران.

تضم قيادة التحالف الرئيس ونائبين. عارف باويه جاني رئيس تحالف زاغروس الليبرالي حميد مطشر نائب رئيس تحالف زاغروس شهرام شدبور نائب رئيس تحالف زاغروس.

الغرفة المشتركة: سيكون لتحالف زاغروس أيضًا عدة غرف مشتركة ، وغرفها الحالية هي: غرفة الدبلوماسية ، وغرفة الثقافه والإعلام ، وغرفة حقوق الإنسان.

أخيرًا ، نود أن نعلمكم أنه في المستقبل ، من خلال عقد الاجتماعات والندوات والمؤتمرات الصحفية ، سنطلعكم على المزيد حول هذا الأمر.

Zagros Liberal Alliance عبر البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف أدناه


0046769247728 واتساب

مبروك للأمم المتحدة تحت احتلال الفرس الإيرانيين المحتلين



بكل احترام ، تحالف زاغروس الليبرالي

ڕێکه‌و 2021-01-27 18:29:50
به‌شی ( اخبار )